إفطار جمــاعي على شرف عدد من الطلــبة الأجانب بجامعة البليدة-1 -معهد الهندسة المعمارية و التعمير

mars 27, 2024

افطار جمــاعي على شرف عدد من الطلــبة الأجانب بجامعة البليدة1

بمبادرة طيبــة وملفــتة، تقاسمـــت إدارة مــعهد الهندسة المعــمارية والتعـمير لجامعــة البليدة1 مسـاء اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 ، وجــبة إفــطار رمضانية مع عدد من الطــلبة الفلسطينيين ومن مختلف الجنسيات الإفريقية الذين يزاولون دراستهم بالجامعة، إضافة إلى عدد من طلبــة المعـهد المقيمــين بالإقامات الجامعيــة، وذلك على مستــوى ساحة المعــهد.

المناسبة كانــت بالإشــتراك مع النــادي العلمي للمعـهد “إبداع” وقــد شهــد هــــــذا الإفــطار الجمـــاعي الذي جـــرى في أجـــواء أخويـــة وتضامنية، حضــور السادة والسيــدات: مدير الجامعــة، نائـب المدير المكلف بالبيــداغوجيا، الأمــين الــعام، مديرة المــعهد وإطــاراته إضافة إلى عضو المرصد الوطني للمجتمع الوطني.

وبدورهم، استحــسن جموع الطلبة الحاضرين ، تنظيم هذا الإفطــار على شرفهم، شاكرين المنظمين على الالتفــاتة الطيبة التي سمحت لهم بتناول وجبة جماعية مع رفقائهم الجزائريين في أجـواء مميزة.

كمــا تجـدر الإشارة أن هذه المــبادرة تســعى إلى فــتح أفاقا رحــبة لتوطيــد أواصـر التــقارب والمحــبة والتــضامن بين أبـــناء الأســرة الجامعية في هذا الشـهر الكريــم، وقد تم تسجيل مجهــودا واضــحا في التنظيم من طرف أعــضاء النادي الأمر الذي يستــحق الكثير من الإشادة والتقــدير

عودة بالصور للمناسبة